call centerالالتزام بساعات العمل الرسميالحضور والانصرافنظام التذاكرعدم تسجيل بيانات العميل الشخصيهعدم فتح طلباتالمكالماتعدم سؤال العميل عن اسمه أثناء استقبال المكالمةعدم التعريف باسم الموظف و الشركهعدم وضع المكالمة على الصامت أثناء الانشغال وإعطاء معلومة غير صحيحةالتحدث باللهجة العامية بشكل واضحالرد على العميل دون فتح النظام والتأكد من وجود طلب سابق وشرح للمشكلهعدم الإلتزام بمدة المكالمة والانتظارالرد قبل تثبيت السماعه وعدم وضوح الصوتوضع العميل على الانتظار بدون استئذان أو الرجوع للمكالمة دون الإعتذار منهالالتزام باجراءات العملالالتزام بملاحظات الجودةالتعاون مع المسؤولالتعاون مع الفريقحفظ